فتى يسرق سيارة شقيقه ويحول شخصين إلى أشلاء

في كارثة مروعة، أقدم فتى يبلغ من العمر 16 عاماً، على دهس عاملين وتحويل جثتيهما إلى أشلاء، بعد أن سرق سيارة أخيه، وقادها بسرعة جنونية في منطقة الورقاء في دبي.

وألقت الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي القبض على حدث يبلغ من العمر 16 عاماً لاذ بالفرار بعد ان صدم عاملين في وقت مبكر من يوم الجمعة الماضي وتحولت جثتاهما الى اشلاء بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود فيها مركبة شقيقه على تقاطع الورقاء.

وقال العميد خليل إبراهيم المنصوري، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي: إن الشرطة احالت الحدث المتهم الى نيابة السير والمرور متهمة اياه بالدهس والهروب وعدم تقديم المساعدة لضحايا الحادث وقيادة المركبة دون رخصة، فيما احالت شقيقه الى النيابة العامة بتهمة السماح للغير بقيادة مركبة دون رخصة.

وقال العقيد محمد ناصر الرزوقي نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون المراكز والمخافر، ان غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الثامنة من صباح الجمعة الماضي أفاد بأن سيارة كانت تسير بسرعة جنونية صدمت شخصين عند تقاطع الورقاء إحالتهما إلى اشلاء، موضحاً انه انتقل على الفور الى مكان الحادث وأصدر تعليماته بإغلاق المنطقة لجمع الأدلة.

ولفت العقيد ناصر إلى أن رجال التحريات والمباحث استمعوا لروايات شهود العيان موجها الشكر لأفراد الجمهور على التعاون الذي أبدوه في هذه القضية، والتي اوصلت بنهاية المطاف إلى المتهم، مشيرا إلى أن هيئة الطرق والمواصلات أبدت تعاونا كبيرا من خلال استخراج شريط الكاميرا المنصوبة على ذلك التقاطع والتي اظهر مدى السرعة الجنونية التي كان المتهم يقود فيها مركبته.

وقال: ان رجال التحريات انتشروا بمنطقة الورقاء، عقب رفع الأدلة من منطقة الحادث، حيث تمكنوا بعد ساعات قليلة وبالتعاون مع مصادر الشرطة وبعض الشباب في المنطقة من تحديد هوية المتهم ومعرفة عنوان منزله.

وأضاف: إن الشرطة استصدرت أذناً من النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم وتفتيشه حيث تم العثور على المركبة المتسببة التي كان يقودها المتهم.

وقال المري ان المتهم اعترف فور إلقاء القبض عليه بما اقدم عليه، مشيرا الى ان المركبة تعود لشقيق المتهم الذي اوضح للمحققين ان شقيقه سرق مفتاح المركبة دون علمه، فيما افاد شهود العيان ان المتهم دأب طيلة الفترة الماضية على قيادة المركبة بذات السرعة الجنونية، وأنها ليست المرة الأولى التي يقود فيها المركبة، وتم تحويل المتهم الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.البيان